أنطلاق حملة التبرع بالدم

tecEngMsl14آخر تحديث : الأربعاء 16 يناير 2019 - 9:23 مساءً
أنطلاق حملة التبرع بالدم

إنطلاق حملة للتبرع بالدم فى الكلية التقنية الهندسية / الموصل لصالح أطفال الثلاسيميا واللوكيميا

{مَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ} مالية الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون وبإشراف أ.م.د. ثائر علي صالح عميد الكلية التقنية الهندسية / الموصل انطلقت صباح اليوم في الكلية حملة للتبرع بالدم لصالح أطفال الثلاسيميا واللوكيميا وبالتعاون مع لجنة أصدقاء الثلاسيميا واللوكيميا في الجامعة التقنية الشمالية كل من الدكتور عبد الستار محمد خضر والدكتور بشار نديم الباججي والتي تم تشكيلها بأمر من السيد رئيس الجامعة. حيث تواجد الفريق الطبي الخاص من مصرف الدم في نينوى في الكلية واجرى الإستعدادات اللازمة لإستقبال المتبرعين من المنتسبين والطلبة وتم عرضهم على الكادر المختص من أجل إجراء الفحوصات اللازمة والتأكد من سلامتهم وقابليتهم على التبرع. يذكر ان أكثر من 40 متبرع بين منتسبين وطلبة قد شاركوا بالحملة هذا اليوم والتي تهدف الى تخفيف الضغط الحاصل على مصرف الدم وتوفير خزين كاف من الفئات النادرة لإطفال الثلاسيميا واللوكيميا. تشكر عمادة الكلية كل من ساهم بهذا العمل الإنساني النبيل من المنتسبين والطلبة وشكراً للفريق الطبي الذي اشرف على العمل وكل القائمين على الحملة

رابط مختصر
2019-01-16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الهندسية / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

tecEngMsl14