إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني …

tecEngMsl14آخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2019 - 12:59 مساءً
إختتام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني …

اختتمت اليوم فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني الذي اقامته الجامعة التقنية الشمالية في رحاب الكلية التقنية الهندسية / الموصل ، وقد أقيم حفل ختامي حضره السيد رئيس الجامعة والسيدة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور ستار بدر سدخان رئيس فرع العراق لمنظمة IEEE الدولية والسيد عميد الكلية التقنية الهندسية/ الموصل وأعضاء اللجان التي أشرفت على الاعداد والتهيئة للمؤتمر. وألقى الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون رئيس الجامعة التقنية الشمالية كلمة اشاد فيها بما بذلته اللجان التي أشرفت على إقامة المؤتمر، وبين أن رئاسة الجامعة التقنية تقدر هذه الجهود ، ثم ألقى الاستاذ الدكتور رئيس فرع العراق لمنظمة IEEE ستار بدر سدخان كلمة عبر فيها عن سروره بما لاحظه من مسيرة علمية موفقة للجامعة شقت طريقها وسط الجامعات لتكون الرائدة بين جامعات محافظة نينوى في عقد المؤتمرات العلمية بعد الأحداث المؤلمة التي مرت بها الموصل. قام بعدها السيد رئيس الجامعة بتكريم الأستاذ المساعد الدكتور علياء عباس العطار مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر التي عبرت عن سعادتها لنجاح المؤتمر ، وتحقيقه سمعة علمية جيدة بين الجامعات العراقية، ثم قام السيد رئيس الجامعة بتكريم الأستاذ المساعد الدكتور ثائر علي صالح عميد الكلية التقنية الهندسية، ثم تم تكريم أعضاء اللجان المشرفة على إقامة المؤتمر، ومجموعة من الباحثين المتميزين في مجال النشر العلمي .

رابط مختصر
2019-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الهندسية / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

tecEngMsl14