اقامة المؤتمر الدولي الثاني للتخصصات الهندسية IEEE

tecEngMsl14آخر تحديث : الخميس 28 فبراير 2019 - 1:00 مساءً
اقامة المؤتمر الدولي الثاني للتخصصات الهندسية IEEE

اقامت الجامعة التقنية الشمالية متمثلة بالكلّية التقنية الهندسية / الموصل وبدعم تقني من مؤسسة IEEE البحثية الأمريكية مؤتمرها العلمي الثاني للتخصصات الهندسية للفترة من 13-14 شباط 2019. حضر حفل إفتتاح فعاليات المؤتمر عدد من أعضاء مجلس النواب العراقي عن محافظة نينوى ورؤساء جامعات وعمداء كليات واساتذة جامعات ومجموعة من طلبة الدراسات العليا. افتتحت فعاليات المؤتمر بتلاوة من القرآن الكريم ألقاها الدكتور معن عبد الخالق بعدها القى السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون كلمة بهذه المناسبة تلتها كلمة لممثل مؤسسة IEEE البحثية الأمريكية – فرع العراق الأستاذ الدكتور ستار بدر سدخان. ثم علا المنصة الدكتور عبيد مجيد علي المنصة متحدثا عن” تحسين نسبة الاوكتان في وقود الكازولين باستخدام الاضافات من المخلفات الصناعية” ثم اعتلى المنصة الدكتور صبحي رفيق الزيباري الذي تحدث عن” المعالجة المتوازية وتاثيرها على الأداء الحسابي”. واختتم حفل الافتتاح بتوزيع الشهادات التقديرية على الجهات الداعمة للمؤتمر وعمداء كليات الجامعة، ورؤساء الجامعات أو من ناب عنهم لحضور المؤتمر. ثم قام الاستاذ المساعد الدكتور ثائر علي صالح عميد الكلية التقنية الهندسية / الموصل بتقديم درع الكلية الى السيد رئيس الجامعة.

جانب من التغطية الإعلامية لحفل إفتتاح فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للتخصصات الهندسية. #iceccpce19

رابط مختصر
2019-02-28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الهندسية / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

tecEngMsl14