أختتام دورة بعنوان كيفية كتابة تقرير بحوث التخرج في الكلية

tecEngMsl14آخر تحديث : الخميس 11 أبريل 2019 - 11:07 صباحًا
أختتام دورة بعنوان كيفية كتابة تقرير بحوث التخرج في الكلية

أقامت وحدة التأهيل والتوظيف في الكلية التقنية الهندسية / الموصل دورة بعنوان “كيفية كتابة تقرير بحوث التخرج” وللأقسام الهندسية كافة. القى محاضرات الدورة كل من السيد عبد الرحمن خالد عيسى والسيد مثنى شرابي عزيز من قسم هندسة تقنيات الأجهزة الطبية. تضمنت الدوره عدة محاور وأهمها:

1- التأكيد على أن كتابة تقرير بحث التخرج بأسس أكاديمية لا يقل أهمية عن الخطوات العملية في بناء مشاريع التخرج. 2- إطلاع الطلبة على ما تعتمده الجامعات العالمية الرصينة من أسس بحث علمي وأكاديمي في مجال بحوث الطلبه للدراسات الأولية والعليا. 3- شرح فصول تقرير بحث التخرج وحسب ما معمول به في الجامعات العالمية الرصينة. 4- تعريف الطلبة بكيفية الحصول على المصادر العلمية من مجلات عالمية وكتب وأطاريح علمية. 5- شرح كيفية عمل المراجع References وكيفية عمل ال Citation وتجنب إستخدام المصادر الغير أكاديمية.

رابط مختصر
2019-04-11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الهندسية / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

tecEngMsl14