السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية يفتتح معرضاً نوعياً للتبريد والتكييف

tecEngMsl14آخر تحديث : الإثنين 22 أبريل 2019 - 12:04 مساءً
السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية يفتتح معرضاً نوعياً للتبريد والتكييف

افتتح السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون اليوم في الكلية التقنية الهندسية / الموصل المعرض الأول لشركات التبريد والتكييف والذي يقيمه قسم هندسه تقنيات التبريد والتكييف في الكلية. شارك في المعرض 7 شركات إقليمية ومحلية من العاملين في المجال. يهدف المعرض إلى إفساح فرصة للجامعات والكليات ودوائر الدولة كافة للتعرف على التقنيات الحديثة المستخدمة في مجالي التبريد والتكييف والانظمة المركزية. وقد حضر الإفتتاح أ.م.د. علياء عباس علي العطار المساعد العلمي لرئيس الجامعة و أ.م.د. مجيد حميد مجيد المساعد الإداري لرئيس الجامعة والسادة عمداء التشكيلات وعدد من الضيوف. تخلل حفل الإفتتاح تكريم الشركات المشاركة بدرع المعرض من قبل السيد رئيس الجامعة كما قدم السيد عميد الكلية الدكتور ثائر علي صالح درع المعرض للسيد رئيس الجامعة والسادة المساعدين إضافة الى شهادات مشاركة للشركات المشاركة في المعرض. وقد اثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل اللجنة التحضيرية على المعرض والذي يعد من المعارض المتميزة والنوعية في الكلية.

رابط مختصر
2019-04-22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الهندسية / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

tecEngMsl14