السيد رئيس الجامعة يفتتح المعرض الرابع لمواد وتقانات البناء الحديثة

tecEngMsl14آخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 11:48 صباحًا

افتتح السيد رئيس الجامعة التقنية الشمالية الأستاذ الدكتور موفق يحيى حمدون وبرفقته السيد عميد الكلية التقنية الهندسية / الموصل أ.م.د. ثائر علي صالح المعرض الرابع لمواد وتقانات البناء الحديثة والذي اقامه قسم هندسه تقنيات البناء والإنشاءات في الكلية. شارك في المعرض 10 شركات محلية من العاملين في قطاع البناء كمجال كيماويات البناء الحديث والمباني الحديدية وتغليف الواجهات وطلاء المباني. حضر الإفتتاح أ.م.د. علياء عباس علي العطار المساعد العلمي لرئيس الجامعة وعدد من الضيوف من الدوائر الحكومية في محافظة نينوى. تخلل حفل الإفتتاح تكريم الشركات المشاركة في المعرض بشهادات تقديرية على مساهمتهم الفاعلة في هذا المعرض والذي يهدف إلى تعرف زائريه على أحدث الوسائل والتقنيات الحديثة المستخدمة في البناء الحديث والذي يخدم شرائح كبيرة من المجتمع.

رابط مختصر
2019-05-12
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الهندسية / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

tecEngMsl14