مناقشة رسالة الماجستير التقني في تخصص هندسة تقنيات الحاسوب

tecEngMsl14آخر تحديث : الإثنين 10 يونيو 2019 - 12:24 مساءً
مناقشة رسالة الماجستير التقني في تخصص هندسة تقنيات الحاسوب

رسالة الماجستير التقني في الجامعة التقنية الشمالية تناقش نظام تشفير البيانات باستخدام معيار التشفير المتقدم AES

ناقشت رسالة الماجستير التقني في الكلية التقنية الهندسية / الموصل في الجامعة التقنية الشمالية تصميم وتنفيذ نظام تشفير البيانات باستخدام معيار التشفير المتقدم AES بالاعتماد على مصفوفة البوابات المنطقية القابلة للبرمجة FPGA. تضمنت الرسالة التي قدمتها الطالبة ” أيناس علي أحمد ” تخصص هندسة تقنيات الحاسوب خمسة فصول وكما يلي:

– Introduction – The Advanced Encryption Standard (AES) – Implementation and Results using FSM Approach – Implementation and Results using Pipeline Approach – Conclusion and Future Work

تهدف الرسالة الى تصميم نظام يستخدم لتشفير واعادة البيانات باستخدام مصفوفة البوابات المنطقية القابلة للبرمجة بطريقة آلة ذات حالات منتهية FSM لمجموعة من 128 بت ثم ثمان مجاميع كل منهم بطول 128 بت ايضاً. بعدها محاكاه نظام Pipeline طريقة الأنظمة الدفعية على المنصة الرقمية المتوفرة ومناقشة نتائج العمل وميزاته.

رابط مختصر
2019-06-10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الكلية التقنية الهندسية / الموصل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

tecEngMsl14